فرصة عمل
انضم لفريق عمل مشروع البطاقة الذكية
المسمى الوظيفي : منسق موارد بشرية
الدوام : من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً
الموقع : محافظة دمشق – المزة
انضم لفريق عمل مشروع البطاقة الذكية
المسمى الوظيفي : منسق موارد بشرية
الدوام : من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً
الموقع : محافظة دمشق – المزة
المهام والمسؤوليات :
- تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالموارد البشرية.
- تحرير جميع قرارات التعيين والفصل والاستقالات والإجازات.
- التأكد من تطبيق وتنفيذ القواعد الإجرائية والقانونية الخاصة بالعمالة والعمال.
- المساعدة والمشاركة في الإعلان عن الوظائف واستقبال المتقدمين.
- المشاركة في صيانة وتجديد وتعديل إصدارات بطاقات التوصيف الوظيفي.
- أرشفة ملفات وثبوتيات العاملين وحفظها.
- إعداد ومعالجة الملفات التأمينية لجميع العاملين بالمؤسسة.
- التعامل مع التأمينات الاجتماعية، والتعامل مع هيئة التأمين الصحي.
- استيفاء جميع المستندات والوثائق اللازمة من العمال والموظفين لاستكمال إجراءاتهم مع الهيئات الحكومية.
- تنفيذ جميع المهام التي يطلبها مدير الموارد البشرية في حدود العمل بإدارة الموارد البشرية.
- رفع تقرير اسبوعي إلى مدير الموارد البشرية لبيان ما تم إنجازه، وما تم تأجيله.
المؤهلات المطلوبة :
• شهادة جامعية في الاقتصاد أو القانون
• خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل الإداري
• القدرة على العمل تحت الضغط
• مهارات تواصل عالية
لمن يرغب بالانضمام لفريق عملنا ويجد بنفسه الكفاءة المناسبة التفضل بإرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني : job.17.sy@gmail.com
ملاحظة : يرجى ذكر المسمى الوظيفي ضمن عنوان البريد الالكتروني وأي بريد لا يحمل المسمى الوظيفي المطلوب سيهمل
- تنفيذ الخطط و البرامج التنفيذية الخاصة بالموارد البشرية.
- تحرير جميع قرارات التعيين والفصل والاستقالات والإجازات.
- التأكد من تطبيق وتنفيذ القواعد الإجرائية والقانونية الخاصة بالعمالة والعمال.
- المساعدة والمشاركة في الإعلان عن الوظائف واستقبال المتقدمين.
- المشاركة في صيانة وتجديد وتعديل إصدارات بطاقات التوصيف الوظيفي.
- أرشفة ملفات وثبوتيات العاملين وحفظها.
- إعداد ومعالجة الملفات التأمينية لجميع العاملين بالمؤسسة.
- التعامل مع التأمينات الاجتماعية، والتعامل مع هيئة التأمين الصحي.
- استيفاء جميع المستندات والوثائق اللازمة من العمال والموظفين لاستكمال إجراءاتهم مع الهيئات الحكومية.
- تنفيذ جميع المهام التي يطلبها مدير الموارد البشرية في حدود العمل بإدارة الموارد البشرية.
- رفع تقرير اسبوعي إلى مدير الموارد البشرية لبيان ما تم إنجازه، وما تم تأجيله.
المؤهلات المطلوبة :
• شهادة جامعية في الاقتصاد أو القانون
• خبرة لا تقل عن سنة واحدة في مجال العمل الإداري
• القدرة على العمل تحت الضغط
• مهارات تواصل عالية
لمن يرغب بالانضمام لفريق عملنا ويجد بنفسه الكفاءة المناسبة التفضل بإرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني : job.17.sy@gmail.com
ملاحظة : يرجى ذكر المسمى الوظيفي ضمن عنوان البريد الالكتروني وأي بريد لا يحمل المسمى الوظيفي المطلوب سيهمل

إرسال تعليق